المشاريع

مشروع ادارة شكاوي واقتراحات واستفسارات قطاع النقل

10/06/2012

الهدف من مشروع:

إدارة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بقطاع النقل هو تسهيل وتحسين الإجراءات الخاصة بتلقي الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات من المواطن وتسهيل وتحسين الإجراءات الخاصة بإدارة ومتابعة الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات من الجهات المعنية في الوزارة بالإضافة إلى إنشاء بنك معلومات خاص بالشكاوي والاقتراحات والاستفسارات، يمكن متخذي القرار من إجراء عمليات التحليل والتحسين والتصحيح ويوفر مؤشرات أداء للتعامل مع هذه الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات.

يعنى المشروع بإنشاء بنك معلومات للشكاوي والاقتراحات والاستفسارات من خلال أتمتة عملية الاستقبال والرد على هذه الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات وتخزينها في قاعدة معلومات يمكن من خلالها تحليل الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات واتخاذ القرارات المناسبة لمعالجتها وقياس مستوى الأداء في التعامل معها، بالإضافة إلى تسهيل وتطوير آلية تقديم الشكاوي والاقتراحات والاستفسارات على المواطن وتمكينهم من متابعتها وتزويدنا بالتغذية الراجعة، وكذلك توفير آلية متابعة وتدوير إلكتروني للشكاوي والاقتراحات والاستفسارات داخل وزارة النقل ومع الجهات المرتبطة بالوزارة.

 

حالة المشروع:

منجز في تاريخ 18/9/2012

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟